Business

شاشات كاميرا الأمن اللاسلكية

تعد الشاشة من نوع ما مكونًا أساسيًا لأي نظام مراقبة ، سواء كان لديك كاميرا واحدة أو عدة كاميرات. هناك عدة أنواع من شاشات كاميرات الأمان اللاسلكية التي يمكنك استخدامها مع كاميرات الأمان اللاسلكية ، بما في ذلك شاشات CRT وشاشات LCD والشاشات المحمولة باليد. أيضًا ، بناءً على ما يمكن لجهاز الاستقبال توصيله ، يمكنك استخدام التلفزيون كشاشة أيضًا. إذا كانت كاميرا الأمان اللاسلكية الخاصة كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك بك قادرة على الاتصال بالإنترنت ، فيمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمراقبة الكاميرا أيضًا. لديك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمراقبة منزلك أو عملك ، ويعتمد العثور على أفضل شاشة على ميزانيتك واحتياجاتك.

تأتي الكثير من كاميرات الأمان اللاسلكية مزودة بشاشات لاسلكية محمولة ، والتي يمكن أن تكون مريحة للغاية إذا كنت لا ترغب في التسوق لشراء الشاشات بشكل منفصل وإذا كنت بحاجة إلى كاميرا واحدة فقط. هذه الكاميرات والشاشات رائعة للمراقبة وكمراقب للأطفال. هناك أيضًا طرز محمولة مثبت عليها مسجلات الفيديو الرقمية الخاصة بها ، بحيث يمكنك تخزين اللقطات التي تلتقطها الكاميرا. تتراوح أحجام شاشات المراقبة المحمولة في الحجم من بوصتين إلى ما يصل إلى خمس بوصات. يمكن أن يتراوح حجم الشاشات غير المحمولة من خمس بوصات إلى حوالي عشر بوصات. الشاشات المحمولة صغيرة جدًا ، لذا إذا كنت تريد صورة أكبر حتى تتمكن من رؤية التفاصيل بشكل أفضل ، فمن الأفضل لك العثور على شاشة أكبر متوافقة مع الكاميرا اللاسلكية وجهاز استقبال الكاميرا اللاسلكية.

سواء كنت تريد شاشة CRT أو شاشة LCD أو شاشة محمولة ، عليك التأكد من أن الشاشة والكاميرا تتمتعان بدقة جيدة حتى تتمكن من رؤية ما تصوره الكاميرا اللاسلكية بوضوح. إذا لم يكن لديهم دقة فيديو عالية ، فقد يفوتك شيء تلتقطه الكاميرا ، وإذا لم تعطيك الكاميرا والشاشة صورة واضحة ، فهما لا يستحقان أموالك.

يمكنك العثور على الشاشات المحمولة وشاشات مراقبة كاميرات الأمان اللاسلكية الأكبر حجمًا في أي متجر أو موقع ويب يبيع معدات المراقبة. هناك الكثير من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تبيع معدات المراقبة ، لذلك عندما تبحث عن شاشات للكاميرات الأمنية لديك ، لديك الكثير من الطرز للاختيار من بينها تختلف في السعر. عند التسوق لشراء الشاشات ، حاول العثور على شاشات جيدة تناسب النطاق السعري الخاص بك ، وانتبه لمواصفات المنتج حتى تتمكن من التأكد من أن الشاشة ستعمل مع أجهزتك الأخرى.